الكلم الطيب أميتكي مشرف
عدد الرسائل : 189 الموقع : الرباط العمل/الترفيه : بعرق جبيني // المطالعة *سياحة الجبال المزاج : الرضى و القناعة تاريخ التسجيل : 11/12/2008
| موضوع: قصة بالشنوية // ماغاضحكوش و لكين ...؟؟؟ 12.03.09 14:55 | |
| 林黛玉成风尘女 日本热衷恶搞他国名著(组图)
日本恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反响。原版格林童话中的血腥描写让很多读者反 感,对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。«红楼梦»里的林黛玉被某日本游戏 商塑造成风尘女子;«西游记»里的唐僧和孙悟空在日本某电视剧中谈起了恋爱。新华网2 月13日报道:近来,日本文化界恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反响。原版格林童 话中的血腥描写让很多读者反感,对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。比如, «红楼梦»里的林黛玉被某日本游戏商塑造成风尘女子;«西游记»里的唐僧和孙悟空居然 在日本某电视剧中谈起了恋爱;«三国演义»则更倒霉,被众多情色动漫和黄色游戏拿去当 素材不说,在即将推出的电游«恋姬无双»里,干脆从刘备关羽张飞到孙权曹操董卓,统统 被塑造成风骚女子的形象。事情的原委到底是怎样的?面对日本人的恶搞我们究竟该怎样做 呢?
什么是恶搞
恶搞一词起源于日本,原词"kuso"意即"粪便"。在恶搞者看来,不是简单 的搞恶,而是对偶像和经典情节的颠覆、重构,是通过对人们耳熟能详的人物、事件重新演 绎、重新解释或重新安排命运,以达到吸引读者的目的。
正因为如此,恶搞的对象必然是经典、名著、名人、热点,是大众本已熟知和感兴趣的东西 。最常见的恶搞恰是针对市场热卖的主流文化产品。因为这些产品的情节和人物耳熟能详, 关注面广,恶搞起来看客好懂好记好笑,很容易一炮走红。如果不拿这些当作恶搞的对象, 就产生不了预期的效果。正如一个常举的例子,恶搞者添小胡子的画笔必然伸向«蒙娜丽莎 »,而不是一幅普通的仕女画。
市场,所以他们的动漫、游戏、音像制品,常常需要从其他国家的文化中汲取素材。从格 林童话到爱尔兰民间传说,从美国牛仔到希腊神话,从上古传奇到科幻故事,都是日本文化 产品中非常常见的主题。如著名的光荣游戏,就采用了大量中国、西欧和美国的背景剧本和 人物。甚至被尊为经典的日本严肃电影也不能幸免,如黑泽明的力作«乱»就剥取了莎翁« 李尔王»的故事框架。
既然主流产品的主题经常是外国名著经典,以它们为对象的恶搞类产品自然概莫能外。日本 动漫瞄准中国名著历史悠久,动漫大师手冢治虫在上世纪50年代就推出过«我的孙悟空» 。恶搞的"受害者"也远不止于中国古典名著:希腊罗马史诗里的神仙被恶搞成情色动漫游 戏主角固然司空见惯。日本历史上的英雄人物也不能幸免:据说私生活严肃的战国"军神" 上杉谦信被塑造成美少女已不是一回两回;大名鼎鼎的织田信长同样免不了被日本一最新游 戏歪曲成猥亵男甚至魔人。至于«源氏物语»不受青睐,恰恰是因为它原本就有大量暧昧描 写,让恶搞者失去了"想象和创作的空间"
اللي فاهم يفهم اللي مافاهمش و الا كان ممكن شي شينوي يشرح لينا شوفو لينا الشينوي // شيفور ديال بلدي **** سلام الله عليكم | |
|
عاشق اميتك صاحب الموقع
عدد الرسائل : 1416 العمر : 43 الموقع : منتديات أميتك الحرة العمل/الترفيه : أعمال حرة المزاج : tga yzmmaz تاريخ التسجيل : 10/10/2008
| موضوع: رد: قصة بالشنوية // ماغاضحكوش و لكين ...؟؟؟ 12.03.09 22:23 | |
| وعليكم السلام ورحمة الله
اخي كدت ان اشك اننا في منتدى اميتك ههههههههههههههه عندما ارى مثل هده المشاركة الا انها بدون شك تغني مكتبتنا وسأحاول هنا عمل ترجمة سريعة حتى نتمكن ولو من فهم العنوان فقط
ههههههههههههههههههه
والسي قوقل ف الدمة
لين على ممارسة الدعارة في اليابان حريصة恶搞أنثى البلد تحفة (صور)
اليابان恶搞البلدان أدى إلى المزيد والمزيد من شهرة كبيرة وتداعيات العاصفة. الأصلي جرمم خرافة من أوصاف الدموية تسمح للقارئ الكثير من الاستياء من الصينية الشهيرة恶搞الكثير من الناس اثار مزيدا من الاستياء والغضب. «حلم القصر الاحمر» / لين الياباني وكان لتشكيل لعبة صانع النساء على ممارسة البغاء ؛ «رحلة إلى الغرب>> في وتانغ القرد الملك في اليابان في سلسلة عن الحب. 13 فبراير / ذكرت : في الآونة الأخيرة ، واليابان تحفة ثقافية恶搞البلدان أدى إلى المزيد والمزيد من العواصف وتداعيات كبيرة. الأصلي جرمم خرافة من أوصاف الدموية تسمح للقارئ الكثير من الاستياء من الصينية الشهيرة恶搞الكثير من الناس اثار مزيدا من الاستياء والغضب. على سبيل المثال ، «حلم القصر الاحمر» / لين الياباني وكان لتشكيل لعبة صانع النساء على ممارسة البغاء ؛ «رحلة إلى الغرب>> في تانغ وكان الملك القرد في اليابان في سلسلة عن الحب ؛« رومانسية من الممالك الثلاث »المزيد من سيئ الحظ ، وكان العديد من الصور المتحركة والصفراء المثيرة للألعاب فيه مواد لا يؤخذ ، فى الجولة القادمة الكهرباء «حب فريدة كيي>> سنوات ، وذلك ببساطة من الشركة ليو تشانغ قوان يو فاي لح تساو دونغ تشيوان تشو ، جميع المواهب يصور صورة امرأة . النوع من الامور في نهاية القصة؟ مواجهة يابانية恶搞كيفية فعلا؟
ما هو恶搞
恶搞مصطلح نشأ في اليابان ، والأصلي كلمة "kuso" يعني "السماد". الذي يبدو في恶搞يست مجرد الدخول في الشر ، ولكن الغناء الكلاسيكي المؤامرة والتخريب ، والتعمير ، وعلم الناس من خلال الحروف ، وإعادة تفسير هذه الحالة ، لإعادة تفسير أو إعادة ترتيب المصير لجذب المزيد من القراء目的.
ولهذا السبب بالتحديد ، يجب أن يكون هدف恶搞تحفة كلاسيكية والمشاهير ، والنقاط الساخنة ، والجمهور على دراية والمهتمين في أمور.恶搞بالتحديد هي الأكثر شيوعا الساخنة لتعميم سوق للمنتجات الثقافية. لأن جميع هذه المنتجات المؤامرة وشخصيات مألوفة ، مخاوف عدد كبير من المشاهدين مع فهم جيد恶搞نتذكر مضحكا ، فمن السهل أن شعبية طلقة واحدة. إذا كنت لا تأخذ هذه恶搞كما تعترض على ذلك ، فإنه لا يمكن تحقيق النتائج المرجوة. كما استشهد احد في كثير من الأحيان من قبل الذين لا مفر منها فرشاة恶搞تيم شارب في «الموناليزا» ، بدلا من توجيه السيدات عادية.
في السوق ، وذلك على الرسوم المتحركة ، والألعاب ، والمنتجات السمعية البصرية ، وعادة من البلدان الأخرى التعلم من الثقافة المادية. جرمم خرافة من الفولكلور الايرلندي ، من رعاة البقر الأمريكية إلى الأساطير اليونانية ، من العصور القديمة إلى أسطورة الخيال العلمي في الرواية ، والمنتجات الثقافية اليابانية شائعة جدا في الموضوع. ألعاب شهيرة مثل المجد ، على استخدام عدد كبير من الصينيين ، وأوروبا الغربية والولايات المتحدة ، في سياق السيناريو والشخصيات. حتى عنوان الفيلم الكلاسيكي الياباني الرسمي ، ويمكن أن يدخر ، مثل أكيرا كوروساوا 'sتحفة« الفوضى »على تجريد تولى شكسبير« الملك لير »قصة الإطار.
الآن بعد أن المنتجات كثيرا ما تخضع لأجنبي تحفة كلاسيكية لالمستهدفة恶搞المنتجات الطبيعية من دون استثناء. animé اليابانية التي تهدف إلى تاريخ طويل من الروايات الصينية ، والرسوم المتحركة أوسامو Tezuka الرئيسية في القرن الماضي كان على إطلاق 50 من 's« بلدي القرد ».恶搞"الضحية" أيضا يتجاوز الصينية الكلاسيكية : الآلهة اليونانية والرومانية في الملحمة恶搞الى أدب مكشوف وشخصيات الرسوم المتحركة هو شائع الألعاب. اليابان في تاريخ الأبطال ليسوا بمأمن : ومن قال ان الحياة الخاصة للالدول المتحاربة الرسمي "جيش الرب" يصور Uesugi Kenshin فتاة ليست واحدة تلو اثنين ؛ الشهيرة أودا Nobunaga نفس واحدة لا بد أن يكون آخر اليابانية اللعبة مشوهة لائقة سحر الرجل ، وحتى الناس. أما بالنسبة لل«حكاية Genji>> لا يؤيدون ذلك ، على وجه التحديد لأنه كان في الأصل لعدد كبير من وصف غامض ، اسمحوا恶搞الذي يفقد" على الإبداع ، والفضاء "
كنتمنى تكونو قشعتوا شي حاجة والله الموفق
اكرر شكري لك يا عزيزي وتقبل مروري
تحياتي للجميع
| |
|