منتديات أميتك الحرة طـاطـا
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات اميتك.. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
انت بين اخوانك واخواتك

منتديات أميتك الحرة طـاطـا

imitek أرث حضاري واكراهات مستقبلية
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثدخولاليومية
السلام عليكم
زائر
   ايتما ديستما ازول نربي فلاون


شاطر | 
 

 استعمال اللاصق الحاجب للرؤية على زجاج السيارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واحة المشاعر
أميتكي مراقب عام
أميتكي مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 39
الموقع : rabat
العمل/الترفيه : التجارة \\ السياحة الجبلية و المطالعة
المزاج : اوداد في اعالي تيرفي
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: استعمال اللاصق الحاجب للرؤية على زجاج السيارات   04.03.09 15:27













تشن مصالح الشرطة بمختلف مصالحها حملة على السيارات ذات الزجاج الحاجب للرؤية
وتطلب من سائقيها إزالتها.
ويذكر انه سبق أن صدرت تعليمات بناء على مذكرة من وزير الداخلية تمنع استعمال اللصاق الحاجب للرؤية بنوافذ السيارات,
تحسبا لما يمكن أن تخفيه السيارات بداخلها.
وقد انتشرت مؤخرا ظاهرة استعمال اللصاق الحاجب للرؤية على زجاج السيارات
لتوفره في الأسواق بأسعار مناسبة.


ولكم بقية التحليل

الموضوع شائك
و لكن كل واحد ونيتوا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.imitek.ahlamontada.net
عاشق اميتك
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1416
العمر : 35
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : tga yzmmaz
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: استعمال اللاصق الحاجب للرؤية على زجاج السيارات   04.03.09 22:07

tongue الايادي عزيزي وخير الكلام ما قل ودل

يقول المثل بالدارجة الشيخة الى كتشطح ما كدرقش وجهها

كما دكرت المسألة مسالة نوايا ولكل تفكيره وخصوصيته .......



_________________

عيد مبارك سعيد لكل أعضاء منتديات أميتك الحرة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://imitek.ahlamontada.net
 
استعمال اللاصق الحاجب للرؤية على زجاج السيارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميتك الحرة طـاطـا :: المنتديات العامة :: .•:**:•. █ ..::البـــــيت الــــــــعـــــــام...::.. █ .•:**:•.-
انتقل الى: