منتديات أميتك الحرة طـاطـا
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات اميتك.. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
انت بين اخوانك واخواتك

منتديات أميتك الحرة طـاطـا

imitek أرث حضاري واكراهات مستقبلية
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثدخولاليومية
السلام عليكم
زائر
   ايتما ديستما ازول نربي فلاون


شاطر | 
 

 هام جداً .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: هام جداً .   20.03.11 9:17

هادشي مكيبشر بلخير منين انسان كيتوصل برسالة خاصة أمكيكلفش راسو حتى عناء رد .لهوى أبسط حاجة ممكن اديرها .مافيها ولو إلى أي عضو جواب بلقبول أو رفض .أو إعتدار على دعوة أو نداء .أنا مكنكولش كلش م كينين لباغينن لهاد لمنتدى الخير .مكينش شي نجاح بدون عراقيل .لهدشي غادي نحاول مرة أخرى بش نحطم رقم لأكبر حضور فهاد المنتدى الغالي .دعوة عامة .هاد لمرة مغديش ندير نهار ولا ساعة.لعندو إستعداد بش اشارك .مرحبا به وخا هما محددين.أمعرفين .ختاماً مالقيت منقول .....ليغير الله ما بقومن حتى يغير ما بأنفسهم.صدق الله العضيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
biyzgarn
أميتكي مراقب
أميتكي مراقب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 148
الموقع : سلا
العمل/الترفيه : عطار/
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام جداً .   20.03.11 21:59

اخي ميسي يقول المثل المغربي

بالمهل كيتكال بودنجال
و
قطرة قطرة كيحمل الواد


وانشاء الله غنحققو الغاية عاجلا او آجلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحة المشاعر
أميتكي مراقب عام
أميتكي مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 39
الموقع : rabat
العمل/الترفيه : التجارة \\ السياحة الجبلية و المطالعة
المزاج : اوداد في اعالي تيرفي
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام جداً .   20.03.11 23:46

konto ma3akom wa mazilto ma3akom

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.imitek.ahlamontada.net
donia
أميتكي مبدع
أميتكي مبدع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 155
الموقع : fes
العمل/الترفيه : net--amities
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام جداً .   24.03.11 23:36

hna m3akoum nchaaa lah
fachma britouna owa9tma britouna

merci messi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otchi
أميتكي مشرف عام
أميتكي مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
الموقع : www.baninews.net
العمل/الترفيه : مراسل موقع باني نيوز الاخباري
المزاج : akka isbr yan
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام جداً .   12.04.11 14:41

شكرا لك ميسي على المجهود الرائع
لكن اكثرت من الغياب أخوي الطيب

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baninews.net/
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام جداً .   12.04.11 20:28

ana daba kanrad 3lik man l car .samho liya 3la alkhiyab kont msafar lblad kant ma3roud lchi 3rasat dakchi lach khoti okasatan l akhi otchi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otchi
أميتكي مشرف عام
أميتكي مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
الموقع : www.baninews.net
العمل/الترفيه : مراسل موقع باني نيوز الاخباري
المزاج : akka isbr yan
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام جداً .   12.04.11 20:36


عودة موفقة في القريب العاجل أخي الكريم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baninews.net/
 
هام جداً .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميتك الحرة طـاطـا :: المنتديات العامة :: •:**:•. █ ..::بيت الاقتراحات و تبادل الآراء* ::.. █ .•:**:•.-
انتقل الى: