منتديات أميتك الحرة طـاطـا
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات اميتك.. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
انت بين اخوانك واخواتك

منتديات أميتك الحرة طـاطـا

imitek أرث حضاري واكراهات مستقبلية
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثدخولاليومية
السلام عليكم
زائر
   ايتما ديستما ازول نربي فلاون


شاطر | 
 

 ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   14.03.11 11:10

بعد فشل المحاولة الاولى لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة لهوى 24 عضو .نضراً لضروف لخاصة لكانت عند البعض وقصر مدة إعلان عن هاد طلب لمتجاوز 2 أيام مكنتش كافية لا خبار عدد كبير من أعضاء .سنحاول إنشاء الله إعادة ألمحاولة مرة احرى .اتمنى صادقاً أن تعرفة مشاركات ألاعضاء العيرين على هدا المنتدى العالي.يوم ألسبت المقبل ما بين اساعة 00 23و-00 00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   14.03.11 22:41

سلام الرحمة


شكرا لك اخي العزيز messi19 على هذه المبادرة الطيبة

والمتمثلة في تجميع اكبر عدد من الاعضاء في نفس التوقيت.

واعتقد ان يوم السبت هو يوم معقول على اعتبار ان يوم الاحد

عطلة بالنسبة للجميع مما يسمح بالسهر حتى 00h

واذا كان البعض قد تعذر في المرة الاولى بحجة انه لم يعلم

بالاقتراح او ان التوقيت واليوم غير مناسبين او يومان غير كافيين

لاخبار الجميع، فاظن ان لاحجة لاحد هذه المرة، خاصة وان الاخ

messi19تدارك الامر وطرح الفكرة قبل اسبوع من الموعد.

لذا ارجو من اخواني واحبائي الاعضاء ان لايخذلونا هذه المرة.

لكم مني كل الحب والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   14.03.11 22:46

CHOKRAN LAKI OKHTI 3ALA ALMOUROUR .HADA MANATMANH AN YAHDOURA ALJAMI3 INCHA ALAH
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otchi
أميتكي مشرف عام
أميتكي مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
الموقع : www.baninews.net
العمل/الترفيه : مراسل موقع باني نيوز الاخباري
المزاج : akka isbr yan
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   14.03.11 23:10

نتمنى تحقيق ذلك يا اخواني السبت بين 23.00 و00.00 موعدنا
معا لأكبر حضور
تحياتي لكم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baninews.net/
واحة المشاعر
أميتكي مراقب عام
أميتكي مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 39
الموقع : rabat
العمل/الترفيه : التجارة \\ السياحة الجبلية و المطالعة
المزاج : اوداد في اعالي تيرفي
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   14.03.11 23:51

انشاء الله




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.imitek.ahlamontada.net
محمد ب ل



عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   16.03.11 0:23

lah ywafa9 ikhwani kamlin lkhir lmontada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   16.03.11 0:31

chokran akhi 3ala almourour wa atamana atolabiya ada3wa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otchi
أميتكي مشرف عام
أميتكي مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
الموقع : www.baninews.net
العمل/الترفيه : مراسل موقع باني نيوز الاخباري
المزاج : akka isbr yan
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   16.03.11 14:48


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baninews.net/
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   16.03.11 21:55

chokran otchi 3la amourour
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
donia
أميتكي مبدع
أميتكي مبدع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 155
الموقع : fes
العمل/الترفيه : net--amities
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   16.03.11 23:15

انشاء الله تكون المحاولة القادمة انجخ
اشكرك اخي على مثابرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   17.03.11 0:06

chokran laki okhti donaya 3ala almorour wa atamana an tolabiy ta3wa wathdouri fi lawkt almohadad litosahimi fi hada lamjhoud
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق اميتك
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1416
العمر : 36
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : tga yzmmaz
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   17.03.11 0:12

كل التقدير والشكر اخي ميسي على محاولة تجميع الاعضاء ولم الشمل في غيابي وهذا شيء يحسب لك وليس بغريب عن عضو اميتكي غيور مثلك

واحييك على المحاولة الثانية وارجو ان يكون صدرك رحبا ليسع كل الاعضاء وان تستمح لهم الاعذار في حالة الغياب وانشاء الله سنعمل على هذا الموضوع جميعا وعن قريب سيتم ارسال دعوة للجميع للحضور ولهم الحرية في قراراتهم فنحن ولله الحمد هنا وسنبقى هنا سواء حضرو او لم يفعلو فيكفينا شرفا انتمائكم جميعا ايها الاعزاء الذين ابانوا فعلا عن وفائهم وتشبثهم بصداقتنا وصحبتنا رغم قلة النشاط والغيابات المتكررة....وارجو من الله ان يبقى يوفقنا واياكم الى ما فيه صلاحنا جميعا



_________________

عيد مبارك سعيد لكل أعضاء منتديات أميتك الحرة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://imitek.ahlamontada.net
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   17.03.11 0:27

chokran laka akhi wa sadiki 3achik imetik achkoroka katiran 3la hadihi alkalimat fi haki .sarhatn hada almontada baytona atani.sanouhawilo orokiy bihi .cha man cha wa aba man aba.nahno fi khidmat kol akhyourin 3ala hada almontada min madcharina aw min asdikaina almokhlisin min baki robo3 al mamlka .bihadihi almonsab onawih bi almajhoudat alati yakhomouna biha fi khidmati hada almontada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق اميتك
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1416
العمر : 36
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : tga yzmmaz
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   17.03.11 0:56

بكل فرح اخي ميسي مما ليس فيه شك ان هذا المنتدى منتداكم جميعا ولكم حرية التصرف فيه كما تشائون لثقتنا الكبيرة في انتمائكم واخلاقكم العالية و كلنا امل فيكم وبكم للنهوض بالمنتدى وتطويره كما يجب لتعم الفائدة على الجميع

من هذا المنبر اشيد واشكر وانوه بكل من ساهم وساعد على اخراج المنتدى الى حيز الوجود وكل الاعضاء الذين تابعونا منذ البداية والاعضاء الذين واصلو معنا المسيرة والاعضاء الذين سينظمون الى ركب قافلتنا انشاء الله
والشكر الجزيل لكل الاعضاء الاوفياء
argaz_mass,
biyzgarn,
donia,
otchi,
ام هداية
, تاغزن
محمد ب ل,
تيلاس,
حنان القلب,
واحة المشاعر
افلا ن تمسولت
, اكوليز
, امدوكال
hicham,
iberkak,
mas-omr,
messi19,
Moha-Spirit,
robox1981
rokaya,
talb-m3acho,
titRit,
verzara,
wirani,
ابلوح,
سنيةزدجالي,
شروفه
عابد ربيع,
......
......
......

العفو والسموحة ممن لم نتمكن من ذكر اسمه
وانشاء الله نشهد وثيرة اكبر للنشاط والمشاركة الواسعة للجميع




_________________

عيد مبارك سعيد لكل أعضاء منتديات أميتك الحرة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://imitek.ahlamontada.net
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   17.03.11 1:07

chokran laka akhi .man hada alminbar nokhadimo athiya wa chokr likol man sahama man kharib aw ba3id fi injah hada almontada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otchi
أميتكي مشرف عام
أميتكي مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
الموقع : www.baninews.net
العمل/الترفيه : مراسل موقع باني نيوز الاخباري
المزاج : akka isbr yan
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 19:20

أين وصلت الدعوات وهل من حضور مرتقب

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baninews.net/
titRit
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
الموقع : temara
العمل/الترفيه : طالبة الشعر
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 21:12

نتمنى من القلب الخالص ولوج الاعضاء للمنتدى وتسجيل اكبر حضور ممكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 21:21

incha lah ilbidaya tobachir b alkhayr.atamana mina aljami3 alhoudour.wa asabr fi intidar houdour albakiya
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 21:32

سلام الرحمة





مسا الانوار على كل اخواني الاعضاء وعلى راسهم مديرنا العزيز عاشق اميتيك.

ربما حضرت قبل الموعد، ولكنني استغربت وانا ادخل باب المنتدى لم الاحظ اي صور للاحتفال من شاي وحلويات

وتاروايت واللبن...ههههههههههههههه....لقد اشتقت الى تاروايت واللبن

كما اشتقت الى جو القرية الرومانسي والهادئ الجميل ،اذ سرقتنا المدن وافقدنا ضجيجها وزحامها روح الفكاهة

والمرح...

اتمنى الا ينسى احبتي الاعضاء الموعد ويشرفونا بحضورهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 21:39

marhaban biki okhti fi baytiki atani.wa marhaban bi aljami3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق اميتك
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1416
العمر : 36
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : tga yzmmaz
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 23:42


تستاهلين كل الخير ام هداية العزيزة علينا بدون مجاملة

والله حتى لو لم ينظم الى القافلة احد من باقي الاعضاء واقتصر المنتدى على وجود اعضائه الاوفياء يكفينا فخرا بكم اعزائي

وشعارنا دائما



_________________

عيد مبارك سعيد لكل أعضاء منتديات أميتك الحرة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://imitek.ahlamontada.net
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 23:49

سلام الرحمة

نفس العناصر التي كانت السباقة والحاضرة قبل الموعد في الاسبوع الماضي نفسها هذا الاسبوع.

otchi، messi19، واحة المشاعر

والله لم اعد افهم شيئا........

كنت اتمنى ان اجد رسائل اعتذار من طرف الاعضاء الذين لم تسمح لهم ظروفهم للحضور.....ولكن.....

لا حياة لمن تنادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 23:53


سلام الرحمة






اعزك الله وادامك عزيزي عاشق اميتيك ومشكوووووور على الشهادة التي اعتز بها والشعور الطيب.


اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم .


مع تقديري واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   19.03.11 23:57

adono ani kad acharto ila had fi hadit ma3a 3achik imetik hinak onas la youhabona alkhayra lihada almontada lidalika youahawilona bikol ma otiya lahoum li3arkalati tatawor hada almontada.ana achkor kol man hadar .lidalika kararto an o3awada alfikra maratn 3 hadihi almara sa ataro ila idkhal onas21 mara fihada almontada almohim 3andi hawa tahtim dalika arkm lan nastaslima mahma hasal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   20.03.11 0:02


سلام الرحمة




احسنت اخي messi19 واحيي فيك روح المثابرة واللا استسلام، واعلم يقينا انك اينما رحلت وارتحلت

تجد مخلوقات تكره نجاح وتطور الاخرين، لذا ما عليك الا تطبيق المثل القائل. القافلة تسير والكلاب تنبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
verzara
اميتكي مراقبة
اميتكي مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 97
الموقع : marakkech
العمل/الترفيه : etudesnet
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   20.03.11 0:09

astasmihokoum jami3an ikhwati akhawati 3la lghiyab fi lmara lfaaita w osajil hodori ma3akoum winchaa lah bidoun in9itaaa3

wa chokran lakoum ala tawajoud wnachat li dima kaydal 3la hobkoum lhad losra saghira wkantmana dooom lmahaba binatna kamlin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi19
أميتكي ماسي
أميتكي ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 342
العمر : 34
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : لا استسلم بسهولة
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   20.03.11 0:15

marhaban biki okhti hada baytoki atani .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   20.03.11 0:44

سلام الرحمة




اعتذر منكم اخوتي، سوف اترككم لانني فعلا احسست بتعب شديد وساخلد للنوم

تصبحون على الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق اميتك
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1416
العمر : 36
الموقع : منتديات أميتك الحرة
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : tga yzmmaz
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة   20.03.11 0:49



وانت من اهل الخير عزيزتي ام هداية

احلام سعيدة للجميع

_________________

عيد مبارك سعيد لكل أعضاء منتديات أميتك الحرة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://imitek.ahlamontada.net
 
ندا لكل ألاعضاء للحضور لتكسير رقم السابق لأكبر حضور في منتديات اميتك الحرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميتك الحرة طـاطـا :: المنتديات العامة :: •:**:•. █ ..::بيت الاقتراحات و تبادل الآراء* ::.. █ .•:**:•.-
انتقل الى: