منتديات أميتك الحرة طـاطـا
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات اميتك.. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
انت بين اخوانك واخواتك

منتديات أميتك الحرة طـاطـا

imitek أرث حضاري واكراهات مستقبلية
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثدخولاليومية
السلام عليكم
زائر
   ايتما ديستما ازول نربي فلاون


شاطر | 
 

  تفهم قلقك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: تفهم قلقك   02.01.11 17:37

سلام الرحمة

المشاكل في الحياة كالسرطان في الجسم.ان لم تستاصلها وتقضي عليها انتشرت وقضت عليك.

ان القلق يتحدث بلسان الخطر ويحذر من اقتراب الم وشيك الالم.

ان معظم القلق ينبع من خداعك لنفسك.فاكثر ما تخافه هو مالم تختبره.

اختبئ من الحقيقة وسوف تصبح حياتك مليئة بالقلق.

عندما تعيش في الظلام يسهل عليك ان تتخيل الاسوا لان الظلام ليس به الا المجهول.

انك لا تستطيع التخلص من قلقك الذي تنتقص من قدره. فعما قريب يستحوذ عليك لاعلى. لان

الخوف ينتشر عندما تخفيه.

وعندما لاتواجه مخاوفك ينبغي عليك ان تعطي كل شئ كي تكون في مامن.

ان العقل القلق يعجز عن حل المشاكل ولكنه يخلق المزيد منها. لان القلق له طريقة في ملا

الفراغات حيث تكمن احلامك وافكارك. فعندما تكون قلقا تتخلف دائما عن الاخرين.

ان الشخص القلق دائما ما يجد شيئا كي يقلق بشانه.

اذا كنت تعرف من اين يبدا قلقك.فانك تعرف كيف تنهيه.ضع خطة كي تحمي وتنقذ نفسك.

-لابد ان تتذكر قوتك كي تجدها.

-اجعل احتياجاتك اعظم من مخاوفك.

-انك تمنح مخاوفك قوة وسلطة بشكوكك في ذاتك.

-حدد الخوف ثم اقهره.

-استشعر خوفك وافعل ما عليك فعله.




ام هداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otchi
أميتكي مشرف عام
أميتكي مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
الموقع : www.baninews.net
العمل/الترفيه : مراسل موقع باني نيوز الاخباري
المزاج : akka isbr yan
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 19:10


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baninews.net/
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 19:23

سلام الرحمة

مشكور اخي اوتشي على التعليق وعلى تواجدك المستمر

واطلاعك الدائم.

وهذا يدل على حبك للمنتدى وغيرتك عليه واخلاصك له.

ام هداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امدوكال
أميتكي فضي
أميتكي فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 184
الموقع : انا فلسطني وكلي فخر
العمل/الترفيه : التجارة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 20:07

f
بسم الله الرحمن الرحيم
مشالله عليكي ام هداية مزضوع زوين بزاف
هاض ان دال على شيئ انما يدل على الوعي
دياليك عي مثل هاي الامور الي قلة من ناس يتطرقو الها
تبارك الله فيكي وفي القلم الي تكتبي فية والافكار الموجودة عندك
بتمناليك سنة سعيدة وكل امتنان


مع تحيات امدوكال الفلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
verzara
اميتكي مراقبة
اميتكي مراقبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 97
الموقع : marakkech
العمل/الترفيه : etudesnet
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 20:14

merci bk om hidaya
kanhiyik khtito 3la mawdo3ak ljamil wlmoufid wya rbi lehlla ykhatikoum 3lina
thank's
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 20:16

سلام الرحمة

مشكور مشكور ودمت دائم الحضور

تسلم على هذه الكلمات الجميلة في حقي وعلى اهتمامك يا امدوكال



ام هداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 20:25

سلام الرحمة

الله اسلمك اختي verzara على قراءتك لمساهمتي وكذا على

تعليقك الجميل عليها. وفقك الله الى مايحبه ويرضاه.


اختكم ام هداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
robix1981
وسام الأدارة
وسام الأدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 382
العمر : 29
الموقع : http://imitek.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : Good
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 21:06

ما شاء الله اختي ام هداية
//
مواضيعك دائما حلوة

//

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 21:15

سلام الرحمة

شكرا اخي robox الله يحلي كلامك ويسعد ايامك


ام هداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان
أميتكي مشارك
أميتكي مشارك


انثى
عدد الرسائل : 36
الموقع : google
العمل/الترفيه : العمل
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 22:08

عندما تعيش في الظلام يسهل عليك ان تتخيل الاسوا لان الظلام ليس به الا المجهول

jamil jidan om hidaya
lah yhjbek akhtito


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   02.01.11 22:18

سلام الرحمة

شكرا لك اختي ايمان مرة اخرى على اهتمامك وتعليقك.

حفظك الله ورعاك ومن القلق نجاك.

ام هداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكوليز
أميتكي نشيط
أميتكي نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
الموقع : fes
العمل/الترفيه : servience/net
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   03.01.11 0:40

يقول المثل المغربي الماثور
الفار المقلق من سعد المش

شكرا اختي عاىلى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحة المشاعر
أميتكي مراقب عام
أميتكي مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 39
الموقع : rabat
العمل/الترفيه : التجارة \\ السياحة الجبلية و المطالعة
المزاج : اوداد في اعالي تيرفي
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   18.03.11 0:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القلق نوعان .. قلق طبيعي .. وأخر مرضي
اما النوع الأول.. في الغالب يكون على أشياء نعرفها أو حالات نمر منها
فبالتالي القلق هنا يعطينا فرصة لمعالجة الموقف وبحث ـنجع الحلول لقلقنا؟؟؟
أما المرضي فان نتائجه تكون وخيمة وعليه يجب على المجتمع تدارك أصحابه حتى نحصل على الشفاء
أو كما يجب أن يكون عليه الحال الصحيح
والسلام عليكم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.imitek.ahlamontada.net
ام هداية
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 266
العمر : 44
الموقع : اميتك
العمل/الترفيه : التدريس
المزاج : مستوحى من الطبيعة
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تفهم قلقك   18.03.11 17:12


سلام الرحمة


شكرا لك واحة المشاعر على المرور والاضافة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفهم قلقك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميتك الحرة طـاطـا :: المنتديات العامة :: .•:**:•. █ ..::البـــــيت الــــــــعـــــــام...::.. █ .•:**:•.-
انتقل الى: