منتديات أميتك الحرة طـاطـا
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات اميتك.. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
انت بين اخوانك واخواتك

منتديات أميتك الحرة طـاطـا

imitek أرث حضاري واكراهات مستقبلية
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثدخولاليومية
السلام عليكم
زائر
   ايتما ديستما ازول نربي فلاون


شاطر | 
 

 احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
robix1981
وسام الأدارة
وسام الأدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 382
العمر : 29
الموقع : http://imitek.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : Good
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   06.08.09 2:53

السلام عليكم ورحمة الله


اليكم اعزائي هذين المقطعين الغاية في الجمال

لمجموعة شباب اسافن الكرام



بحضور الشاعر الكبير عثمان ازوليض وغيره من اباطرة الشعر الامازيغي

اترككم مع هذه المقتطفات
فرجة ممتعة للجميع

الجزء1
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الجزء2
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

امانة عليك اذا اعجبتك المقاطع ان تترك ولو ردا فارغا

ازول فلاون ايت تمازيغت


تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان القلب
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 301
الموقع : سلا
العمل/الترفيه : التعليم النت
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   07.08.09 1:22

اقف احتراما لقلمك المبدع يا اخي

صراحة مقاطع جميلة وخاصة لمن يفهم الفلكلور الامازيغي

تنميرت نك باهرا باهرا


ارجو ان تظل في تالقك وتميزك رغم برود التجاوب
كما يقول المثل**وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخد الدنيا غلابا**

الف شكر +++تقييم الموضوع

10/10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
biyzgarn
أميتكي مراقب
أميتكي مراقب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 148
الموقع : سلا
العمل/الترفيه : عطار/
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   18.09.09 2:08

تعرفت شخصيا بهذه الفرقة ولعبت معها في احى المداشر بتبلخيرت

فرقة رائعة ولكن اظن انهم تفرقوا وكل انشا مجموعته الخاصة

شكرا كثيرا لك يا اخي على المقاطع الجميلة

لاشك اخد العمل وقتا منك

اللهم يا رب ينولك اللي في بالك ولا يحرق فيك حتى عظم

ارك باهر تشكارخ اكما والله

تبارك اللله عليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
titRit
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
الموقع : temara
العمل/الترفيه : طالبة الشعر
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   10.12.09 2:18

رووووووووعة يا عاشق

تبارك الله عليك وخلاص الله يعطيك الصحة

زوينة بزاف وحتى المونتاج من داكشي الرفيع

ربي يخليك وما تحرمناش من جديدك

كل الحب والتقدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاغزن
أميتكي مشرفة
أميتكي مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 138
الموقع : http://imitek.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : بوغابة
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   12.12.09 1:23

اقف احتراما لقلمك المبدع يا اخي

صراحة مقاطع جميلة وخاصة لمن يفهم الفلكلور الامازيغي

تنميرت نك باهرا باهرا

AK YAJ RBI YAJAH LIBDA3AD NK

YSIMROUR SIK IKLLI TSMROURT STMAZIRT

ARK NTCHKAR BAHRA

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moha-Spirit



عدد الرسائل : 27
الموقع : www.imitek.ahlamontada.net
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   17.12.09 0:35

اسافن يا اسافن

شكرا على مجهوداتكم ودائما الى الامام

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابلوح
أميتكي مراقب
أميتكي مراقب


ذكر
عدد الرسائل : 111
الموقع : قوقل
العمل/الترفيه : توسنا
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   23.12.09 21:25

adak ikhlss rbi agma 3achi9

igout gik si3r ntmazight ak ihfd rbi

rikllik nsn afoulki dkra

ark tchkarkh fosaysad imimn
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
talb-m3acho
أميتكي نشيط
أميتكي نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 76
الموقع : casa
العمل/الترفيه : rien et tous
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   15.01.10 23:23

azul flak agma dlaman nrbi
i3jbiyi bahra lmaw9i3 noun agkma oula lmaylad goutnin li giss
arkn bahra tchkarkh fohwachad imimn isousemn
akn ihfd rbi isogtawn si3r ntmazirt noun



samhatiyi asaroun kkh kra wossan

ichwa barklah mayad illa mayzra yan akn ahfd rbi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افلا ن تمسولت

avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
الموقع : imitek.tk
العمل/الترفيه : techniciene
تاريخ التسجيل : 09/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**   26.10.11 0:19

TANMIRT NOUN AIT imetki WLLA KRAD GHIOD IHADRN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احواش شباب اسافن**مقاطع ساخنة**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميتك الحرة طـاطـا :: المنتديات العامة :: .•:**:•. █ ..::بيت عاشق اميتك ::.. █ .•:**:•.-
انتقل الى: